إعلان

تسليم أجهزة تنفس ومستلزمات طبية لعدد من مستشفيات الفيوم (صور)

06:33 م الأحد 05 أبريل 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم - حسين فتحي:

أعلن محافظ الفيوم الدكتور أحمد الأنصاري أنه جرى تزويد عدد من مستشفيات المحافظة بمستلزمات حماية شخصية للفرق الطبية وأجهزة سونار وتنفس صناعي، مقدمة من مؤسسة "أهل مصر للتنمية"، بهدف رفع كفاءة المنظومة الطبية في مواجهة المخاطر المحتملة للعدوى بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

أوضح المحافظ أن هذه المستلزمات تشمل قفازات طبية وأقنعة طبية جراحية "surgical mask" وواقيات وجه "face shield" كبيرة، بالإضافة إلى معاطف طبية كبيرة وصغيرة "Medical Gown"، وأوفر شوز، وواقي رأس "Over head"، وهي مستلزمات حماية شخصية لطاقم الأطباء، هذا بالإضافة إلى جهاز سونار، وجهازي تنفس صناعي.

واستقبل محافظ الفيوم اليوم الدكتورة هبة السويدي مؤسس ورئيس مجلس أمناء مؤسسة "أهل مصر للتنمية"، لبحث سُبل التعاون المشترك في تزويد مستشفيات الفيوم بالمستلزمات الطبية وتفعيل الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورنا المستجد.

وعقب اللقاء، أجرى المحافظ رفقة رئيس مجلس أمناء مؤسسة "أهل مصر للتنمية"، زيارة إلى مستشفى الفيوم العام لمتابعة أعمال تسليم المستلزمات الطبية الجديدة للمستشفى.

وأشارت الدكتور هبة السويدي إلى أن الأجهزة والمستلزمات الطبية التي قدمتها المؤسسة للمحافظة كدفعة أولى جرى توزيعها على مستشفيات الفيوم العام، والجامعة، والصدر، والحميات، وسنورس المركزي. ​

فيديو قد يعجبك: