إعلان

بالصور.. إقبال على صرف معاشات الشريحة الثانية في القليوبية

12:25 م الأحد 05 أبريل 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

شهدت الشريحة الثانية لصرف المعاشات بالقليوبية، اليوم الأحد، إقبالًا كبيرًا من المواطنين، في منافذ البريد والهيئة القومية للضمان الاجتماعي من خلال 15 مدرسة جرى تخصيصها لهذا الغرض في إطار الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد "كوفد 19".

يأتي ذلك وفق الجدول المعلن من وزارة التضامن الاجتماعي لصرف المعاش للمستحقين من فئة 1000 جنيه إلى 2000 جنيه، وتمثل هذه الشريحة أعدادا كبيرة من مستحقي المعاشات بالقليوبية، والتي يبلغ عددها ما يفوق 200 ألف مستحق تقريبًا.

وشهدت المنافذ تواجد دوريات أمنية، ومسئولي المدن، والمراكز، والقرى، وبعض الشباب المتطوعين الذين ساهموا في تنظيم المواطنين، وتسهيل عمليات الصرف، منعا للتزاحم، وجرى توفير كراسي لهم وتوزيع بعض العصائر، والكمامات بالمجان عليهم خلال الصرف في عدة منافذ.

من جانبه تابع اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، يرافقه طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم، والدكتور عواد أحمد السكرتير العام للمحافظة، وعبد الرحمن فتح الباب مدير عام إدارة بنها التعليمية، عمليات الصرف في مدينتي كفر شكر، وبنها، تفقد خلالها منافذ الصرف بمدارس أبن خلدون والرملة وطحلة بالعاصمة.

فيديو قد يعجبك: