إعلان

حجر صحي في فنادق سياحية.. محافظ البحر الأحمر: أتوبيسات لنقل العائدين من أمريكا -صور

04:18 م الجمعة 03 أبريل 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - على عبد الودود:

أعلن محافظ البحر الأحمر اللواء عمرو حنفى، أن وجه بتوفير أتوبيسات فاخرة، نقلت الركاب العائدين اليوم الجمعة، بعدما كانوا عالقين في الولايات المتحدة الأمريكية، وتحديدًا من واشنطن، وذلك لدى وصولهم صالة الوصول بمطار مرسى علم الدولي، إلى موقع الحجر الصحي بأحد فنادق مدينة مرسى علم.

وأشار المحافظ إلى أن ذلك يأتي تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتكليفات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، بتقديم كافة التسهيلات للمصريين العائدين من الخارج، قائلاً "دا أقل شيء يمكن تقديمه لأبنائنا، ومصر دائمًا تسخر كل جهودها لخدمة أبنائها في الداخل والخارج".

أوضح محافظ البحر الأحمر أن كل العائدين على متن الطائرة من أمريكا، دخلوا الحجر الصحي لمدة 14 يومًا، كأحد الإجراءات الوقائية المشددة، لوقف انتشار فيروس كورونا المستجد، وذلك في أحد الفنادق السياحية الكبرى، موجهًا الشكر لصاحب القرية السياحية لاستضافته إخوته المصريين طوال مدة الحجر الصحي على نفقته الخاصة.

يذكر أن مدينة مرسى علم استقبلت اليوم بمطار مرسى علم الدولي طائرة لإجلاء جميع المصريين العالقين القادمين من واشنطن، وعددهم 275 راكباً بينهم 18 طفلاً، بخلاف طاقم الضيافة، وقائد الطائرة ليصل إجمالي العدد لـ290 مصرياً عائدين من الولايات المتحدة الأمريكية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان