إعلان

"التجمعات ممنوعة".. إدارة السياحة تفرق المواطنين على كورنيش الإسكندرية- صور

12:10 م الجمعة 03 أبريل 2020

الإسكندرية – محمد عامر:

قاد اللواء جمال رشاد، رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، صباح اليوم الجمعة، حملة لتفريق تجمعات المواطنين على الكورنيش، حفاظًا على سلامتهم ومنع تفشي فيروس كورونا المستجد.

كانت المحافظة أغلقت جميع شواطئ الإسكندرية، الأسبوع الماضي، والبالغ عددها 61 شاطئا، فضلا عن إغلاق المتنزهات والحدائق العامة أبرزها "المعمورة، المنتزه، الحيوان، النزهة، أنطونيادس، الشلالات، قلعة قايتباي".

وتوافد المواطنون، من العائلات والشباب في تجمعات للجلوس والتنزه على أسوار وممشى الكورنيش في مخالفة للإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

ومن جانبه، قال اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، إنه لن يسمح بأي تجمعات على كورنيش الإسكندرية والسير عليه سيكون فرادا، قائلا: "مفيش كورنيش.. سنتعامل مع أي تجمعات بحزم وصرامة".

وأضاف المحافظ أنه سيجرى شن حملات يومية لمنع التجمعات على الكورنيش بعد غلق كافة الشواطئ، حرصا على سلامة المواطنين، مطالبا المواطنين بالتعاون والالتزام.

كانت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، ناشدت أمس كافة المواطنين خاصةً بمحافظات القاهرة والإسكندرية وبورسعيد ودمياط بالالتزام بالعزل الذاتي وعدم المخالطة ما يساهم في تقليل عدد الإصابات بكورونا.

فيديو قد يعجبك: