إعلان

غدًا.. 2834 طالبًا وطالبة بـ"الثاني الثانوي" يؤدون الامتحانات بشمال سيناء إلكترونيًا

09:20 م الأربعاء 29 أبريل 2020

الامتحان الإلكتروني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

شمال سيناء - أشرف سويلم :

تنطلق غدًا الخميس امتحانات نهاية العام لطلاب الصف الثاني الثانوي العام، والتي يؤديها الطلاب إلكترونيًا من المنازل عن طريق الجهاز اللوحي "التابلت".

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم بشمال سيناء عبد العزيز عطية حسانين، أن امتحانات الصف الثاني الثانوي العام تنطلق غدًا لعدد 2834 طالبًا وطالبة على مستوى الإدارات التعليمية الست بشمال سيناء، والتي يؤديها الطلاب إلكترونيا.

وأضاف أنه جرى تخصيص 18 إخصائي من التطوير التكنولوجي بالمديرية والإدارات التعليمية التابعة، لتقديم الدعم الفني والرد على أي استفسارات أو شكاوى قد تواجه الطلاب خلال أداء الامتحانات، والتغلب على أية مشكلات قد تطرأ على عملية الامتحانات.

وتابع أن امتحانات الصف الثاني الثانوي ستستمر حتي 17 مايو المقبل، لافتًا أن مديرية التربية والتعليم بشمال سيناء قد استعدت لإجراء أمتحانات الفصل الدراسي الثاني لنهاية العام الحالي للصفين الأول والثاني الثانوي العام إلكترونيًا على مستوى الإدارات التعليمية الستة بشمال سيناء.

وأكد مدير التعليم العام بمديرية التربية والتعليم بشمال سيناء حمزة رضوان، أن طلاب الصف الأول الثانوي العام بشمال سيناء قد أدوا اليوم الأربعاء امتحانات نهاية العام في مادة اللغة العربية إلكترونيًا من منازلهم عبر جهاز التابلت.

وأعلن "رضوان" أن نسبة 98.2 % من إجمالي طلاب المحافظة تمكنوا من الدخول على منصة الامتحانات، من إجمالي الطلاب المقيدين بالصف الأول الثانوي والبالغ عددهم 2745، تمكن من الدخول على منصة الامتحانات منهم 2695 طالبًا وطالبة، ولم يتمكن 50 طالبًا وطالبة من الدخول على منصة الامتحانات.

فيديو قد يعجبك: