إعلان

كفر الشيخ: الأمن يفض تجمعا كان ينتظر جثمان ضحية كورونا

05:38 ص السبت 25 أبريل 2020

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

فضت قوات الأمن مساء الجمعة تجمعا لأهالي منطقة ميت علوان بمدينة كفر الشيخ، مساء الجمعة، أمام المقابر خلال انتظارهم لوصول جثمان أحد أهالي الحي توفي متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا المستجد، خلال تلقيه العلاج بمستشفى الحجر الصحي بمدينة بلطيم.

وكان أهالي منطقة ميت علوان، بمدينة كفر الشيخ، استعدوا لتشييع جنازة إبن الحي ضحية فيروس كورونا، من خلال تجمعهم أمام المقابر الموجودة في الحي، انتظارًا لوصول الجثة، وأداء صلاة الجنازة عليه، وجرى توزيع الكمامات الطبية على الحاضرين، وتجهيز المسافات ما بين المشيعين تمهيدًا لأداء صلاة الجنازة، فرفض رجال الشرطة تواجدهم، وقرروا فض التجمع.

يذكر أن أطباء بمستشفى الحجر الصحي بمدينة بلطيم في كفر الشيخ، أدوا صلاة الجنازة على المتوفي ضحية فيروس كورونا، أحد أهالي حي ميت علوان، أمس الجمعة، في ساحة المستشفى، وذلك بعد تغسيله وتكفينه وفق اشتراطات طبية خاصة بضحايا كورونا.

وقال مصدر طبي بمديرية الشئون الصحية في كفر الشيخ ، في تصريحات لـ"مصراوي"، أن المتوفي ضحية فيروس كورونا، كان يعاني من أمراض مزمنة، وتوفى متأثرًا بإصابته بالفيروس، داخل مستشفى الحجر الصحي ببلطيم، عقب تدهور حالته الصحية.

فيديو قد يعجبك: