إعلان

بالصور- ضبط مستلزمات طبية داخل مخزنين غير مرخصين في الإسكندرية

07:08 م الخميس 02 أبريل 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد البدري:

ضبطت أجهزة مديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية، اليوم الأربعاء، مخزنين غير مرخصين تابعين لشركات مستلزمات طبية، بمنطقة المنتزه، في حملة موسعة بالتنسيق مع مباحث التموين وجهاز حماية المستهلك والتهرب الضريبي.

قال محمد سعد الله، وكيل وزارة التموين بالإسكندرية، إن المديرية نفذت حملة لتشديد الرقابة على أسواق المستلزمات الطبية والمطهرات ورصد أي مخالفات أو محاولات استغلال للظروف التي تمر بها البلاد بالتزامن مع إجراءات مكافحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

وأضاف في بيان صادر عن مديرية التموين، الأربعاء، أن الحملة أسفرت عن ضبط كميات من الكمامات والقفازات الطبية ومواد التطهير بأنواعها، لافتًا إلى أنه لا يزال حصر إجمالي حجم المضبوطات مستمر في المخزنين المشار إليهما.

من جانبه أكد المهندس محمود القلش، معاون مدير المديرية للإعلام والاتصال السياسي، استمرار تنفيذ حملات موسعة بالتنسيق مع الجهات المعنية، للتفتيش على الموردين وشركات المستلزمات الطبية والمطهرات، من خلال فحص البيانات المدونة على العبوات وتواريخ الصلاحية ولفواتير والمستندات الدالة على مشروعية الحيازة للأصناف الموجودة وكذلك التراخيص اللازمة.

فيديو قد يعجبك: