إعلان

محافظ أسيوط يقود حملة لتعقيم وتطهير موقف سيارات نزلة عبداللاه

06:09 م الخميس 02 أبريل 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط - محمود عجمي:

ترأس اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، اليوم الخميس، حملة تطهير وتعقيم موقف نزلة عبداللاه بأسيوط، بمشاركة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط ووحدة الانقاذ السريع بالمحافظة، حرصاً على سلامة المترددين والمسافرين والوافدين من المواطنين ضمن سلسلة التدابير والاجراءات الاحترازية والوقائية، التي تتخذها الدولة للوقاية من فيروس كورونا المستجد "كوفيد١٩".

جاء ذلك بمشاركة المهندس المهندس محمد صلاح الدين رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمحافظة، ومحمد بشير رئيس حي غرب، ونبيلة علي محمود رئيس مركز ومدينة الفتح، وخالد مصطفى مدير وحدة الإنقاذ السريع بالمحافظة.

بدأت الحملة بانطلاق سيارات الكلور المخصصة للتعقيم والتطهير التابعة لشركة مياه الشرب والصرف الصحي من أمام ديوان عام المحافظة، إلى مناطق وأحياء ومنشأت بحي شرق وحي غرب أسيوط ومركز الفتح، لتنفيذ الحملات بموقف سيارات الأجرة بمنطقة نزلة عبداللاه بمدينة أسيوط، كما جرى خلال الحملة إجراء كشف حراري للمترددين من المواطنين على موقف السيارات لقياس درجة الحرارة.


كما تفقد المحافظ؛ عددا من منافذ البيع التابعة للمنطقة الجنوبية العسكرية، وتابع أسعار السلع المطروحة أمام الجمهور والمواطنين، مشيداً بجودة الخدمة المقدمة به وبأسعاره المخفضة.

فيديو قد يعجبك: