إعلان

حواجز ودوريات أمنية لغلق الشواطئ والحدائق بجنوب سيناء

11:16 ص السبت 18 أبريل 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء- رضا السيد:

اتخذت محافظة جنوب سيناء عددًا من الإجراءات لغلق الشواطئ والحدائق والساحات العامة، لمنع تجمع المواطنين في احتفالات أعياد الربيع، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية والوقائية لمكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد –19".

وأكد اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء، أنه جرى إصدار قرارات بغلق جميع الشواطئ، والكافتريات، والمتنزهات، والحدائق العامة، وعدم استقبال نزلاء بكافة الفنادق والقرى السياحية والمخيمات وغيرها، أو خروج رحلات بحرية، خلال فترة احتفالات أعياد الربيع.

وقال المحافظ، إن مديرية الأمن بالتنسيق مع رؤساء المدن ومديرية المرور، نشرت حواجز أمنية بجميع الشواطئ، ونظمت دوريات أمنية ثابتة ومتحركة لمتابعة الحدائق والساحات لمنع تجمعات المواطنين.

وأضاف اللواء فودة، أن عمليات التأمين تبدأ من نفق الشهيد أحمد حمدي، من خلال منع دخول سيارات الرحلات القادمة لمدينة رأس سدر عبر النفق، مع السماح لأصحاب الشاليهات بالدخول بشرط البقاء داخل الشاليهات وعدم الخروج للشواطئ، تنفيذًا لقرارات رئيس مجلس الوزراء، وذلك حفاظًا على صحة وأرواح المواطنين.

وناشد المحافظ المواطنين بالالتزام بكافة التعليمات، لتجاوز هذه المرحلة الصعبة بأقل خسائر ممكنة، مؤكدًا على أنه لن يسمح لأي مواطن بتجاوز هذه الإجراءات ومن يتجاوزها سيجري اتخاذ اللازم قانونًا ضده، قائلًا: "نحرص على صحتكم وحياتكم ليس أكثر من ذلك".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان