إعلان

بريد سوهاج: صرف معاشات أبريل ومنحة العمالة غير المنتظمة دون معوقات - صور

08:48 م الخميس 16 أبريل 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج – عمار عبد الواحد:

أعلن إيليا ورد، نائب رئيس اللجنة النقابية للعاملين ببريد سوهاج عن انتهاء كافة مكاتب البريد بقرى ومراكز ومدن المحافظة والتي جرى صرف منحة الـ500 جنيه للعمالة غير المنتظمة بها، من أعمال صرف المرحلة الأولى والتي انطلقت منذ الاثنين الماضي وحتى اليوم الخميس.

وأوضح "ورد" أن إجمالي عدد مكاتب البريد في محافظة سوهاج 287 مكتب بريد بها 1800 موظف، مضيفًا أن عمليات صرف منحة العمالة غير المنتظمة ومعاشات شهر أبريل تمت دون وجود أي تجمعات من المواطنين، منوها إلى أنه جرى صرف أكثر من نصف مليون جنيه على المواطنين دون رصد أي مشاكل.

وأشار نائب رئيس اللجنة النقابية للعاملين ببريد سوهاج إلى أن أكثر من 100 شاب وفتاة من المجتمع المدني في القرى والمدن شاركوا بالتطوع في تنظيم عملية صرف المعاشات والمنحة، وهو ما ساهم في أن يسير العمل بسلاسة ويسر دون أي تزاحم على منافذ الصرف.

ولفت "ورد" إلى أن الوحدات المحلية بالمحافظة، بالتنسيق مع الإدارات التعليمية والإدارات الأزهرية، شاركت في عملية التنظيم وفتح المدارس التي وافق عليها البريد وتوفير مقاعد بها للمواطنين المستفيدين من صرف المعاشات والمنحة على حد سواء، كما جرت توعية المواطنين بضرورة الحفاظ على توافر مساحات كافية بينهم حفاظا على سلامتهم لعدم انتشار فيروس كورونا المستجد.

فيديو قد يعجبك: