إعلان

بالصور.. الاحتفال بذكرى يوم الشهيد في سوهاج

11:22 ص الإثنين 09 مارس 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج – عمار عبد الواحد:

كرم شيخ معهد الشهيد إسلام أحمد عبد المنعم الابتدائي في قرية نقنق بمركز دار السلام بمحافظة سوهاج، اليوم الاثنين، أوائل الطلاب بالمعهد تزامنًا مع ذكرى يوم الشهيد، كما كرمت إدارة معهد فتيات الخيام الإعدادي الثانوي أسرة الشهيد محمد ممدوح حرب، والذي استشهد الشهر الماضي، وذلك إحياءً ليوم الشهيد.

ومن جانبه قال الشيخ جمال عبد الله، مدير إدارة دار السلام الأزهرية، إن الشهداء يستحقون التكريم من المجتمع بأكمله، والتكريم الأعلى والأفضل هو تكريم رب العزة تبارك وتعالى لهم، مضيفا أن إدارة دار السلام الأزهرية وجميع العاملين بها يتقدمون بالشُكرِ والعرفان إلى أُمهات الشهداءِ وأسرهم لما قدمه أبنائهم فداءً للوطن.

وفي سياق متصل احتفلت مدرسة ناصر الإعدادية بنات التابعة لإدارة سوهاج التعليمية بيوم الشهيد، وعرض كلا من بخيت عبد المبدي وهويدا السمان، معلمين بالمدرسة في طابور الصباح على الطلاب البطولات التي قدمها الشهيد عبد المنعم رياض من أجل الوطن.

جدير بالذكر أن جمهورية مصر العربية تحتفل في التاسع من شهر مارس كل عام بيوم الشهيد، وهو ذكرى استشهاد الفريق عبد المنعم رياض ابن محافظة الغربية، أثناء مشاركته في حرب الاستنزاف بمحافظة الإسماعيلية.

فيديو قد يعجبك: