إعلان

محافظ القليوبية: "ملف الاستثمار على رأس أولوياتنا" - صور

06:49 م السبت 07 مارس 2020

محافظ القليوبية، اللواء عبد الحميد الهجان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

قال محافظ القليوبية، اللواء عبد الحميد الهجان، إن المحافظة تُولي اهتمامًا بالغًا بملف الاستثمار ودعم المستثمرين الجادين، وحل مشاكلهم بالتنسيق مع الهيئات والجهات المختصة.

جاء ذلك خلال زيارته، اليوم السبت، لمنطقة العكرشة الصناعية بالخانكة، بحضور خالد كشك، رئيس مجلس المدينة، للاستماع إلى مشاكل العمال والمستثمرين ورجال الأعمال، والعمل على حلها بالتنسيق مع هيئة التنمية الصناعية ووزارة البيئة، وبحث سبل توفيق أوضاع المصانع غير المطابقة لاشتراطات التراخيص أو البيئة، والوصول إلى حل عادل يدعم المستثمرين ويحفظ للدولة حقوقها.

واجتمع المحافظ بعدد كبير من رجال الأعمال وأصحاب المصانع بالمنطقة، واستمع إلى مشاكلهم للعمل على حلها، مشيرًا إلى أنه جرى التنسيق مع وزارة التجارة والصناعة، وهيئة التنمية الصناعية، لتوفيق أوضاع المنطقة بالكامل، للنهوض بها وتطويرها، واستكمال الخدمات التي تحتاجها وعلى رأسها الصرف الصحي، وزيادة أحمال الكهرباء، ورصف الطرق الداخلية، وتغطية مصرف الصرف الصحي.

وأكد المحافظ، أنه سيكرر الزيارة لمتابعة الموقف على أرض الواقع والاجتماع مع المستثمرين حتى يتم إنهاء جميع المشكلات، مشيرًا إلى أن المحافظة تبذل قصارى جهدها لتسخير كافة إمكانياتها للنهوض بقطاع المستثمرين، ودفع عجلة الانتاج والتنمية لخلق المزيد من فرص العمل للشباب وتقليل البطالة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان