إعلان

حرقًا حتى الموت.. عامل يقتل زوجة خاله وطفلتيها في الشرقية

11:54 ص الجمعة 06 مارس 2020

ارشيفيه

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية– فاطمة الديب:

تخلص عامل بمحافظة الشرقية، اليوم الجمعة، من زوجة خاله وطفلتيها، بناحية منشية أبو حجازي، في بلبيس، انتقامًا من خاله، وجرى القبض على المتهم وإيداع الجثث ثلاجة المستشفى العام تحت تصرف النيابة.

كان اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطارًا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ بنشوب حريق بمنزل بناحية "منشية أبو حجازي"، في بلبيس.

ودفعت قوات الحماية المدنية، بإشراف العميد محمد العادلي، مدير الحماية المدنية بالشرقية، بسيارتي إطفاء إلى موقع الحريق، تمكنتا من السيطرة على النيران وإخمادها، فيما تبين نشوب الحريق بمنزل مبني بالطوب الأحمر ومعروش بالأخشاب، وأسفر الحريق عن مصرع كلً من "عبير.م" 27 سنة، ربة منزل، وطفلتيها "حنين.خ.ج" 7 سنوات، و"حور" 5 سنوات؛ جراء إصابتهن باختناق وحروق بأنحاء متفرقة بالجسد.

وبسؤال "محمد.ش" 35 سنة، مالك المنزل، أفاد بحدوث الحريق نتيجة ماس كهربائي، فيما تبين من التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة "السيد.غ.ع" 21 سنة، عامل بورشة، ونجل شقيقة زوج المتوفية، والذي حرق المنزل انتقامًا من خاله بسبب خلافات بينهما، وجرى ضبط المتهم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: