إعلان

"هتعمل اللي عايزينه".. قيدوه بسلسلة وهتكوا عرضه وصوروه عاريًا بكفرالشيخ

12:13 م الخميس 05 مارس 2020

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ- إسلام عمار:

اختطف شخصين بقرية "شوغي" التابعة لمركز سيدي سالم في كفر الشيخ، شابًا، واحتجزاه بـ"عشة" بمنطقة زراعية، وجرداه من ملابسه وقيداه من رقبته بسلسلة حديدية، واعتديا عليه جنسيًا ووثقا الواقعة بالفيديو.

وتبين من خلال التحريات التي أجراها ضباط المباحث، وقوع مشاجرة بين المجني عليه"م.ح"، طرف أول، وكل من "م.س.م"، 23 سنة، عامل بورشة طوب، و"م.ع.ر"، 22 سنة، عاطل، طرف ثاني، وجميعهم يقيمون بقرية شوغي، دفع المتهمين إلى الانتقام من الأول، بخطفه واحتجازه.

وتبين أن المتهمين استعانا بشخص ثالث، وطالباه بتصوير المجني عليه مقيدًا بالسلاسل، بعد تجريده من ملابسه، قائلين له: "هتعمل اللي عايزينه"، وأجبراه على لعق روث المواشي، وتقليد أصوات الحيوانات، واعتديا عليه جنسيًا، واحتفظا بالفيديو بهدف فضحه على الملأ.

بعد أيام من حدوث الواقعة، ظل المجني عليه، حبيس منزله خوفًا من الفضيحة، وتهديد المتهمين له بنشر مقطع الفيديو على صفحات موقع التواصل الاجتماعي، إلا أنه فوجئ بالفيديو يتداوله شباب القرية.

وبعدما أصبح المجني عليه حديث الأهالي، لم يجد أمامه سوى التوجه إلى مركز شرطة سيدي سالم، وتحرير محضر بالواقعة، مرفقًا في بلاغه مقطع الفيديو المصور، كدليل يثبت صحة بلاغه.

وبالعرض على اللواء هيثم عطا، مدير المباحث الجنائية، بمديرية أمن كفر الشيخ، وتحت إشراف العميد عبدالفتاح المنشاوي، رئيس مباحث المديرية، قاد النقيب أحمد العيسوي، معاون مباحث مركز شرطة سيدي سالم، قوة من مركز الشرطة، وجرى ضبط العامل والعاطل المشكو في حقهما، وبمواجهتهما أقرا بارتكابهما الواقعة، بسبب خلاف مع المجني عليه، وأن الهدف من تصوير مقطع الفيديو كان بغرض مساومته.

حًرر عن ذلك المحضر رقم 1575 لسنة 2020 إداري مركز شرطة سيدي سالم، وجاري العرض على النيابة العامة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك: