إعلان

حبس أب بتهمة تعديه جنسيًا على ابنته وتعذيبها بالمحلة

08:45 م الأربعاء 04 مارس 2020

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية - مروة شاهين:

أصدر المستشار عماد سالم، المحامي العام لنيابات شرق طنطا الكلية بمحافظة الغربية، اليوم الأربعاء، توجيهاته العاجلة إلى رئيس نيابة أول المحلة بفتح باب التحقيق في واقعة الإبلاغ عن تعدي أب على ابنته جنسيًا وتعذيبها، داخل منزل العائلة بعزبة الرجبي، وقررت النيابة حبسه ٤ أيام على ذمة التحقيقات.

وشدد المحامي العام على عرض الفتاة على الطب الشرعي لكشف عذريتها وإجراء كافة الفحوصات اللازمة، فضلًا عن سماع أقوال شهود العيان والجيران ومواجهة الأب المتهم بكل الدلائل، خلال سير التحقيقات.

وتعود أحداث الواقعة، عندما تلقى اللواء محمود حمزة، مدير أمن الغربية، إخطارًا من العميد حسام الخشن، مأمور قسم أول المحلة، يفيد بورود بلاغ من والدة فتاة في نهاية العقد الثاني من عمرها تدعى "أ.م"، تتهم فيه زوجها "م.ن" بالاعتداء الجنسي على ابنتهما وهتك عرضها عدة مرات كرهًا عنها داخل منزل العائلة بمنطقة عزبة الرجبي دائرة القسم.

وكشفت التحريات الأمنية التي أجراها العقيد الدكتور عمرو الحو، رئيس فرع البحث الجنائي بمركزي سمنود والمحلة، عن تورط الأب في واقعة معاشرة ابنته وممارسته الرزيلة معها تحت تهديد التعذيب والترويع.

تشكل فريق بحث جنائي لضبط الأب المتهم، تحت إشراف النقيب أحمد بهاء، معاون مباحث قسم أول المحلة، وبتقنين الإجراءات الأمنية وبإعداد الأكمنة الثابتة والمتحركة تم ضبط المتهم.

وتم نقل الفتاة المجني عليها بواسطة سيارة إسعاف إلى مستشفى المحلة العام لتوقيع الكشف الطب الشرعي عليها، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن ظروف وملابسات الواقعة.

فيديو قد يعجبك: