إعلان

بالصور.. ضبط 151 ألف كمامة مغشوشة في مصنع غير مرخص بالإسكندرية

09:41 م الثلاثاء 31 مارس 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
الإسكندرية – محمد البدري:
ضبطت أجهزة مديرية التموين والتجارة الداخلية في الإسكندرية، اليوم الثلاثاء، كمية من الكمامات الطبية المغشوشة، بإجمالي 151 ألفًا و850 قطعة، داخل مصنع دون ترخيص بمنطقة برج العرب، وذلك في حملة لضبط الأسواق، بالتنسيق مع مباحث التموين وجهاز حماية المستهلك.
قال وكيل وزارة التموين بالإسكندرية، محمد سعد الله، إن المديرية نفذت حملة موسعة لتشديد الرقابة على أسواق المستلزمات الطبية والمطهرات ورصد أي مخالفات أو محاولات استغلال للظروف التي تمر بها البلاد بالتزامن مع إجراءات مكافحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).
وأضاف في بيان صادر عن مديرية التموين، الثلاثاء، أن الحملة أسفرت عن ضبط مصنع للكمامات دون ترخيص بمنطقة برج العرب، وعُثر داخله على 151 ألفًا و850 كمامة، مجهولة المصدر معدة للتسويق، بالإضافة إلى 15 لفافة قماش تستخدم في تصنيع الكمامات ودون بيانات، لافتًا إلى أنه جرى تحرير المحضر اللازم واتخاذ الإجراءات القانونية.
من جانبه، أكد المهندس محمود القلش، معاون مدير المديرية للإعلام والاتصال السياسي، استمرار تنفيذ حملات موسعة بالتنسيق مع الجهات المعنية، للتفتيش على الموردين وشركات المستلزمات الطبية والمطهرات، من خلال فحص البيانات المدونة على العبوات وتواريخ الصلاحية ولفواتير والمستندات الدالة على مشروعية الحيازة للأصناف الموجودة وكذلك التراخيص اللازمة.​

فيديو قد يعجبك: