إعلان

بالصور- محافظ القليوبية يتابع إجراءات تسليم "شرائح التابلت" لطلاب الثانوي

05:26 م الثلاثاء 31 مارس 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

أجرى اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية، اليوم الثلاثاء، جولة تفقدية في مدن، "بنها، والخصوص، وحي شرق وغرب شبرا الخيمة"، لمتابعة توزيع "شرائح التابلت"، على طلاب أولى ثانوي، بالاشتراك مع الشركة المصرية للاتصالات المعنية بالخدمة.

يأتي ذلك لعلاج أزمة تكدس أولياء الأمور أمام السنترالات للحصول على الشرائح، وتفعيلًا للإجراءات الوقائية التي تتخذها الدولة لمواجهة فيروس "كورونا" المُستجد، والحد من انتشاره.

رافق المحافظ خلال الجولة، الدكتور عواد أحمد السكرتير العام، وطه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم، والدكتور بكر عبد المنعم رئيس حي شرق شبرا الخيمة، ومحمد صلاح رئيس مدينة الخصوص.

وأكد محافظ القليوبية، أن عملية توزيع الشرائح تشهد حتى، الآن إقبالًا معتدلًا بدون تزاحم من أولياء أمور الطلاب، بالإضافة إلى مراعاة واتباع كافة القواعد والتحذيرات الصحية من قبل العاملين، وكذلك توجيه وإرشاد أولياء الأمور منعًا للتكدس، وحفاظًا على صحتهم كما تم توجيه الأجهزة التنفيذية بالقيام بأعمال تطهير المدارس قبل وبعد الانتهاء من توزيع "شرائح التابلت" علي الطلاب.

وأضاف طه عجلان، وكيل وزارة التعليم، أن المديرية جهزت 12 مدرسة موزعة على الإدارات التعليمية بالمحافظة، مشيرًا إلى أن هذه الشريحة بمثابة خط إنترنت لتفعيل "التابلت المدرسي" على منصة الوزارة الالكترونية، وتوزع دون مقابل.

فيديو قد يعجبك: