إعلان

بالفيديو.. لحظة وصول جثمان "طبيب كورونا" إلى مقابر بورسعيد

04:19 م الإثنين 30 مارس 2020

صورة من محتوى الفيديو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:

تداول مستخدمون لموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، فيديو، اليوم الاثنين، للحظة وصول جثمان الدكتور أحمد عبده اللواح، أستاذ التحاليل الطبية بجامعة الأزهر، الذي توفى بمستشفى العزل في محافظة الاسماعيلية، إثر إصابته بفيروس "كورونا" المستجد، وذلك إلى مقابر الأسرة بوابة رقم 2 في شارع كسرى.

وظهر في الفيديو لحظة وصول سيارة الاسعاف التي تحمل جثمان الدكتور الراحل إلى المقابر، وبرفقتها عدد من سيارات الشرطة، وقام أفراد مرتدين ملابس صفراء من فرق التعقيم والحجر الصحي بغلق باب المقابر فور دخول سيارة الاسعاف تمهيدا لبدء عملية الدفن، بينما وقف عدد من أفراد أسرته وزملائه خارج المقابر لتوديعه وأداء صلاة الغائب عليه.

وكان اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، أهاب بأبناء المحافظة، أداء صلاة الغائب بالمنازل على الدكتور أحمد اللواح، وذلك حرصًا على سلامة الجميع، ومنعا للتجمع في هذا الظرف الاستثنائي الذي تمر به البلاد الأن.

ونعت نقابة الأطباء، الدكتور أحمد اللواح، الذي تُوفي متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا المستجد (كوفيد - 19) في مستشفى العزل بالإسماعيلية، ودعت لجنة الشباب بالنقابة، للفقيد بالرحمة ولأهله بالصبر والسلوان، وقالت: "إن الأبطال من أطباء مصر يواجهون الموت بالعدوى كل يوم أمام هذا الوباء الشرس، ومستمرون في العمل لأجل سلامة وصحة هذا الشعب الكريم"

فيديو قد يعجبك: