إعلان

مجلس جامعة دمياط عبر الـ"فيديو كونفرانس": ملتزمون باستكمال الدراسة عن بُعد

03:05 م الإثنين 30 مارس 2020

جامعة دمياط

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط – محمد إبراهيم:

قرر الدكتور السيد دعدور، رئيس جامعة دمياط، صرف مكافأة قدرها 800 جنيه لكل فرد من العاملين الإداريين بالجامعة، دعمًا لمواجهة الظروف الاستثنائية الحالية.

وترأس دعدور جلسة مجلس جامعة دمياط جلسه رقم 137 عبر تقنية الفيديو كونفرانس، مؤكدًا دعم الحكومة في ما تتخذه من إجراءات لمكافحة جائحة فيروس كورونا المستجد، مضيفًا أنه يجرى بذل كل الجهود لحماية كل من ينتسب للصرح العلمي من خطر هذا الوباء.

وقدم المجلس الشكر للقيادات الجامعية والمراكز المتخصصة بالجامعة وأعضاء هيئة التدريس على العمل الجاد لاستكمال الدراسة عن بعد باستخدام شبكة الإنترنت لإنقاذ العملية التعليمية فى العام الدراسي الجاري.

وأكد أعضاء المجلس على حرصهم على مستقبل الطلاب مع الحفاظ على جودة أداء الخريجين واستيفاء متطلبات سوق العمل من مواصفات الخريجين، بحيث يدرس الطالب البرنامج المعتمد بلائحة كل كلية بالكامل.

ووافق المجلس على منح 6 درجات "ماجستير" و7 درجات "دكتوراه"، كما جرى بحث بدء الاختبارات اعتبارًا من السبت 30 مايو أو أي موعد آخر يجرى إعلانه لاحقًا في ضوء المستجدات، وإرجاء البت في ما يتعلق بالدراسة والاختبارات في المواد أو التطبيقات العملية والمشروعات للجلسة المقبلة.

وقرر المجلس عدم احتساب فترة توقف الدراسة بالنسبة للطلاب المقيدين بالدراسات العليا ضمن فترة العام الدراسي، وعدم تحصيل مصروفات جديدة إلا بعد تعويضهم بفترة مماثلة لفترة توقف الدراسة، والاستمرار في تنفيذ خطة الجامعة لتطهير و تعقيم كل المنشآت بصورة مستمرة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان