إعلان

السفير الإسباني: مستمرون في العمل بالإسكندرية رغم إغلاق القنصلية- صور

02:07 م الثلاثاء 03 مارس 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية- محمد عامر:

كشف رامون خيل كاساريس سفير دولة إسبانيا بالقاهرة، أن القنصلية الإسبانية بالإسكندرية سيجري إغلاقها خلال الأيام القليلة القادمة، واصفًا الأمر بالمحزن للجميع.

جاء ذلك خلال لقاء السفير مع اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، بمكتبه اليوم، لبحث سبل توطيد العلاقات بين الجانبين وإقامة اتفاقيات تعاون في مختلف المجالات.

وأشار السفير الإسباني إلى استمرار وجود إسبانيا بالإسكندرية من خلال استمرار عمل المعهد الثقافي الإسباني والذي سيدعم وجود القنصل شهريًا بها.

وأضاف سفير إسبانيا، أنه خلال زيارته للإسكندرية التقى بعدة رجال أعمال للوقوف على فرص التعاون بين الجانبين، خاصة أن الإسكندرية من أكبر مدن البحر المتوسط وبها فرص استثمارية كبيرة.

ولفت السفير الإسباني، إلى رغبته عمل برنامج رحلة سياحية قبل نهاية العام لبعض رجال الأعمال الإسبان، للوقوف على أوجه التعاون، وهو ما رحب به المحافظ وأكد على تقديمه كامل الدعم لزيادة التعاون بين الجانبين.

بدوره أكد المحافظ، أن العلاقات المصرية الإسبانية قوية وتربطهما استثمارات كبيرة تصل إلى مليار دولار، والإسكندرية تعد من أكبر محافظات مصر ويوجد بها ما يقرب من ١٦ شركة إسبانية، وترحب دائما بالتعاون التجاري الاستثماري مع مدن إسبانيا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان