إعلان

التهموا الضلوع والوجه.. نقل كلاب السيدة الإنجليزية ضحية الـ"بتبول" إلى القاهرة والغردقة

01:49 م الثلاثاء 03 مارس 2020

السيدة

جنوب سيناء - رضا السيد:

أكد مصدر بمديرية الطب البيطري، بجنوب سيناء، اليوم الثلاثاء، صدور قرار بنقل جميع الكلاب الموجودة بمزرعة بمدينة دهب، كانت تعتني بها السيدة الانجليزية "آن جونسون" والتي نهشتها الكلاب حتى الموت داخل المزرعة، إلى مزارع مرخصة بمحافظتي القاهرة والغردقة.

وأضاف المصدر، أنه جار التنسيق بين مديرية الطب البيطري، ومحافظة جنوب سيناء، وجمعيات الرفق بالحيوان، للبدء في عملية النقل، ومن المقرر أن تجري عملية النقل على مراحل، بسبب عدد الكلاب الذي يتجاوز الـ700 كلب.

على جانب آخر، قال مصدر أمني إن التقرير النهائي الخاص بواقعة مصرع المواطنة الإنجليزية لم يصل من الطب الشرعي.

وأضاف المصدر، أنه لن يصرح بدفن الجثة، حتى ورود التقرير النهائي من الطب الشرعي ومطابقة العينات.

كان اللواء محمد خريصة، مدير أمن جنوب سيناء، قد تلقى منذ ثلاث أيام إخطارًا من العميد شريف نافع، مأمور قسم شرطه دهب، بوصول جثة سيدة إنجليزية تدعى (آن جونسون ٦١ عامًا) بعد تعرضها لهجوم شرس من كلاب.

وجرى وضع سيناريو للحادث بعد سماع أقوال الحارس وتشريح الجثة، وتبين أن الكلاب كانت جائعة منذ 3 أيام وأثناء فتح المجني عليها شيكارة طعام خاص بالكلاب "دراي فود"، هجم على "الشكارة" كلب "بتبول" فأوقع السيدة أرضًا، واصطدمت رأسها بحجر فحدث لها نزيف داخلي، أفقدها الوعي وتناثر الأكل على جسمها ووجها، فالتهمت الكلاب وجهها مع الأكل الخاص بها، وكذا الأوعية الدموية بالعنق وكسروا عظمة الترقوة و 4 ضلوع من جسد الضحية.

فيديو قد يعجبك: