إعلان

المتهمة بقتل زوجها بالخصوص: "ضربته قبل كدا بسيخ ومماتش ولا بلغ عني"

04:49 م السبت 28 مارس 2020

ارشيفيه

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية- أسامة علاء الدين:

أدلت المتهمة بقتل زوجها، طعنا بسكين في صدره على إثر خلافات بينهما في الخصوص، باعترافات تفصيلية أمام جهات التحقيق.

وقالت الزوجة وتدعى "ا.م.ا" 29 سنة ربة منزل، إنها دائمة الشجار مع زوجها، لشكه المستمر فيها، قائلة "استحملت كتير وكنت بمشي الدنيا عشان خاطر ولادي، ولكن صبري نفذ".

وتابعت المتهمة، أنها لم تكن المرة الأولى التي تتشاجر فيها مع زوجها المجني عليه، موضحة إلى أنهما وقعت بينهما مشاجرة كبيرة قبل ذلك، وطعنته خلالها بسيخ حديد في صدره، مكث خلالها في المستشفى فترة كبيرة، وعند خروجه طلقني، ولم يحرر محضر ضدي في الشرطة، من أجل أطفاله.

وأضافت المتهمة، مع مرور الوقت، ردني إلى عصمته مرة أخرى، بسبب أبنائنا، إلا أن الخلافات والمشاحنات تجددت بيننا مرة أخرى، مشيرة إلى أن زوجها كان دائم الشك في سلوكها.

واستكملت المتهمة اعترافاتها قائلة، أنه في يوم الحادث نشبت بينهما مشاجرة، وأثناء ذلك كانت سكين المطبخ على ترابيزة السفرة، فأمسكتها وطعنته في صدره لكن هذه المرة استقرت في قلبه فلفظ أنفاسه ومات.

كان قد تلقى اللواء جمال الرشيدي، مدير أمن القليوبية، إخطاراً من العميد عبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائي، بوصول "م. س.ا" 31 سنة، حارس أمن، جثة هامدة إثر طعنة نافذة في الصدر.

جرى إخطار اللواء هشام سليم مدير مباحث المديرية والعميد حازم عزت رئيس مباحث القليوبية، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وبمناظرة الجثة تبين أن بها عدة طعنات في الصدر.

وتوصلت التحريات، إلى أن وراء ارتكاب الواقعة زوجة المجني عليه، وأنها طعنته بسكين، بسبب خلافاتهما المستمرة وشكه فيها.

فيديو قد يعجبك: