إعلان

محافظ البحر الأحمر يعلن موعد صرف إعانة العمالة غير المنتظمة

11:22 ص السبت 28 مارس 2020

محافظ البحر الأحمر اللواء عمرو حنفي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علي عبد الودود:

أعلن محافظ البحر الأحمر اللواء عمرو حنفي، صباح اليوم السبت، إيداع مديرية القوى العاملة بالمحافظة 340 ألف جنيه لعدد 680 من العمالة غير المنتظمة، وهم إجمالي العدد المسجل بالمديرية.

وأكد المحافظ أنه سيجرى صرف 500 جنيه لكل فرد، من خلال مكاتب البريد، للمستفيدين، اعتباراً من يوم الأربعاء المقبل الموافق 1 أبريل.

وأشار المحافظ إلى أنه يتابع بنفسه تقديم كل التيسيرات لمساعدة عمال اليومية من أبناء محافظة البحر الأحمر، مناشدًا المواطنين من العمالة غير المنتظمة من أبناء المحافظة سرعة التسجيل مراعاة لحقوقهم وحفاظًا على مصلحتهم، للاستفادة من المساعدات المالية المقدمة لهم.

أوضح محافظ البحر الأحمر أن ذلك يأتى تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالاهتمام بالعمالة غير المنتظمة، التي ربما تتضرر نتيجة إجراءات الحد من انتشار فيروس كورونا.

يذكر أن خطوات تسجيل العمالة غير المنتظمة، على موقع وزارة القوى العاملة من خلال جهاز الحاسب الآلي، تتم وفقًا للخطوات التالية:

الدخول على الموقع www.manpower.gov.eg، وبعدها الضغط على أيقونة عمالة غير منتظمة، ثم ملء النموذج الخاص بالعمالة الذي يجرى التحويل إليه، مع التأكد من اكتمال البيانات في جميع الخانات بشكل صحيح، والضغط على (إرسال) والانتظار لرد الموقع أنه جرى التسجيل بنجاح.

ويمكن التسجيل من خلال الهاتف المحمول، بالدخول على موقع www.manpower.gov.eg/emp-work.html، وبعدها ملء النموذج الخاص بالعمالة الذي يتم التحويل إليه، والتأكد من أن جميع البيانات بالخانات كاملة بشكل صحيح، والضغط على أيقونة (إرسال) والانتظار لرد الموقع أنه تم التسجيل بنجاح، ويمكن طباعة النموذج الخاص برد وزارة القوى العاملة.

فيديو قد يعجبك: