إعلان

محافظ البحر الأحمر يتخذ حزمة إجراءات وقائية ويوجه بتعقيم الفنادق والقرى السياحية

03:41 م الأربعاء 25 مارس 2020

محافظ البحر الأحمر اللواء عمرو حنفي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علي عبد الودود:

وجه محافظ البحر الأحمر اللواء عمرو حنفى، اليوم الأربعاء، بتوفير سيارات و معدات إضافية، للمشاركة في حملات تعقيم وتطهير الفنادق والقرى السياحية بالتنسيق مع الجهات المعنية، مع نشر الإرشادات الصحية وتوعية المواطنين من خلال اللوحات الإعلانية الموجودة بكل مدينة بالمحافظة.

استمع المحافظ خلال لقائه مع المسئولين التنفيذيين بالمحافظة، إلى كافة الإجراءات الاحترازية التي تجريها إدارة الطب الوقائي على مستوى المحافظة من تطهير وتعقيم للمنشآت والفنادق السياحية والمصالح الحكومية والبنوك وماكينات الصراف الآلي والأسواق التجارية الوقاية من فيروس كورونا.

و أكدت الدكتورة نصرة سعد، مديرة الطب الوقائي أن العمل يجري بشكل يومي على مدار ال ٢٤ ساعةبعمليات التعقيم والتطهير على مستوى المحافظة، وبمساعدة العديد من الجمعيات الأهلية والمتطوعين والمتبرعين بأجهزة الرش والمطهرات فضلا عن توعية المواطنين بضرورة تعقيم وتطهير منازلهم وعدم الخروج إلا للضرورة القصوى طبقا للتوقيتات المحددة من قبل الدولة.

وذكر المحافظ أنه سيجرى حملات مرور مكثفة على كافة الصيدليات ومحال البقالة والسوبر ماركت للتأكد من توفير كافة المستلزمات الطبية والمواد الغذائية للمواطنين بأسعارها الطبيعية دون المغالاة، وإحالة المخالفين إلى النيابة العامة.

فيديو قد يعجبك: