إعلان

محافظ الغربية: البدء في تنفيذ قرارات مجلس الوزراء وحظر التحرك في المواعيد المحددة

08:31 ص الأربعاء 25 مارس 2020

طارق رحمي محافظ الغربية

طنطا - (أ ش أ):

أكد طارق رحمي محافظ الغربية على البدء فى تنفيذ قرارات مجلس الوزراء الخاصة بالإغلاق وحظر التحرك في المواعيد المحددة، موضحا أن تلك الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الدولة، تستهدف منع انتشار فيروس "كورونا" المستجد، وذلك للحفاظ على سلامة المواطنين، وتحقيق أعلي معدلات الأمان لهم.

وناشد محافظ الغربية المواطنين الإلتزام بتنفيذ القرارات، مؤكدا أنه يثق فى وعي أبناء الغربية وادراكهم لأهمية المشاركة الايجابية في اتباع الإجراءات الوقائية التى تحميهم من الاصابة بالفيروس، موضحا أن المحافظة سوف تتخذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين لاجراءات الحظر.

وأشار إلى استمرار كافة الاجراءات الخاصة بأعمال التعقيم والتطهير للمحطات والقطارات ضمن جهود المحافظة الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا.. لافتا إلى أن مديرية الطب البيطري قامت بتعقيم وتطهير 1500 منشأة حكومية من بينها المستشفيات والوحدات الصحية والتربية والتعليم والوحدات المحلية وأيضا دور العبادة المساجد والكنائس.

وأضاف المحافظ استمرار أعمال التوعية للمواطنين من خلال منشورات توعية بالإضافة إلى بث رسائل عبر قناة الدلتا الفضائية ومكبرات الصوت في جميع المراكز والقرى.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: