إعلان

بالصور.. زحام أمام ماكينات صراف آلي في شبين القناطر

06:17 م الثلاثاء 24 مارس 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

شهدت ماكينات صراف آلي في مدينة شبين القناطر بمحافظة القليوبية، اليوم الثلاثاء، زحامًا شديدًا تزامن مع موعد صرف الرواتب، فيما اصطف المواطنون في طوابير امتدت لمسافات طويلة أمام الماكينات، مشتكين من تعطل النظام الآلي في بعض الماكينات، بسبب الضغط الكبير عليها.

وأعلن رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، ظهر اليوم، عن حزمة جديدة من الإجراءات الحكومية لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، تضمنت حظر حركة المواطنين بدءًا من الغد على كافة الطرق العامة اعتبارًا من السابعة مساءً حتى السادسة صباح اليوم التالي، مع إيقاف كافة وسائل النقل الجماعي العام والخاص في الفترة نفسها، وإغلاق كافة المحال التجارية والحرفية بما فيها محلات بيع السلع والمولات من 5 مساءً حتى 6 صباحًا، مع الإغلاق الكامل يومي الجمعة والسبت.

اقرأ أيضًا.. ننشر النص الكامل لقرارات مجلس الوزراء لمواجهة انتشار فيروس كورونا

وحذرت منظمة الصحة العالمية من التجمعات باعتبارها سببًا رئيسيًا في تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، ونصحت بضرورة العزل الاجتماعي، باعتباره الحل الأمثل لمواجهة الفيروس، مؤكدة في منشور توعوي ضد تفشي المرض، أن تقليل الاختلاط يسهم في تقليل نسبة الإصابة.

ويُكمن خطر كوفيد-19 في سرعة انتشاره، ما دعا منظمة الصحة وحكومات الدول التي تعرضت للإصابة إلى اجتناب التجمعات العامة والمناسبات العامة، ومراكز التسوق، وزيارة الأقارب المسنين.

وناشد محافظ القليوبية المواطنين تجنب النزول إلى الشوارع، والبقاء فى المنازل قدر الإمكان، التزامًا بالقرارات الصادرة في هذا الشأن ضمن الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة الفيروس.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان