إعلان

غلق محال وتخفيض رحلات.. حزمة جديدة من إجراءات مواجهة كورونا في الوادي الجديد

10:18 م الإثنين 23 مارس 2020

غلق محال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الوادي الجديد - محمد الباريسي:

أصدر محافظ الوادي الجديد اللواء محمد الزملوط، اليوم الإثنين، حزمة جديدة من الإجراءات الاحترازية التي تتخذها المحافظة للوقاية من فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، تمثلت في غلق محال البقالة والسوبر ماركت، بداية من الساعة التاسعة مساءً وحتى السابعة صباحًا، ابتداءً من غد الثلاثاء.

كما قرر المحافظ تخفيض رحلات النقل العام والخاص العاملة على خطوط سير محافظة الوادي الجديد، بواقع رحلة يوميًا فقط لا غير، وعدم تسيير أية رحلات إضافية أيًا كانت الأسباب، مع تحديد عدد سيارات الميكروباص التي تعمل بالتناوب لنقل الحالات الضرورية خارج المحافظة، وذلك بهدف الحد من حركة الدخول والخروج إلى المحافظة.

كما قرر المحافظ حظر دخول العمالة المجمعة الوافدة من خارج المحافظة حظرًا نهائيًا في كافة المواعيد، خاصةً إن كانت في وسيلة انتقال واحدة ودون ضوابط، وكذلك حظر دخول سيارات نقل الطوب الأبيض الجيري نهائيًا إلى المحافظة لمدة 15 يومًا.

وأكد الزملوط على تعزيز نقاط التفتيش الأمنية بمداخل المحافظة بعدد من المتطوعين من وزارة الشباب والرياضة والمجلس التطوعي للشباب، وذلك للعمل إلى جانب أفراد الصحة والأمن بنظام النوبتجيات ٢٤ ساعة، للمساعدة والتيسير في عمليات تطهير السيارات والكشف على المواطنين.
قرارات جديدة  للتصدي لفيروس كورونا...غلق جميع السوبرماركت والبقالة 9 مساءا في الوادي الجديد

فيديو قد يعجبك: