إعلان

توحيد الزي وحملات تعقيم.. محافظ الوادي الجديد يتخذ إجراءات جديدة ضد كورونا

04:22 م الإثنين 23 مارس 2020

الوادي الجديد – محمد الباريسي:

وجه اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، اليوم الاثنين، رؤساء المدن بإلزام عمال النظافة بزي موحد سواء العاملين بالوحدات المحلية أو التابعين للشركات الخاصة والتأكد من تنفيذهم إجراءات التطهير.

وشدد على تخصيص أماكن انتظار مفتوحة بالمستشفيات لمنع التكدس بالعيادات والطرقات، وتوفير مقاعد ومظلات أمام جميع ماكينات الصراف الآلي بمعرفة البنوك لمساعدة المواطنين على اتباع الإجراءات.

جاء ذلك خلال لقاءه مع رؤساء قرى مركزي الخارجة وباريس ومنظمات المجتمع المدني بالمحافظة، بحضور القيادات التنفيذية والأمنية بالمحافظة وذلك لمتابعة تنفيذ الإجراءات الاحترازية والوقائية التي اتخذتها المحافظة لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وكلف المحافظ، رؤساء القرى بتكثيف حملات التوعية للمواطنين وتقديم الإرشادات والنصائح لهم للالتزام بالإجراءات، والمتابعة المستمرة لكبار السن للاطمئنان على صحتهم والتأكد من عدم إصابتهم، مشددًا بحظر دخول أي عمالة وافدة للمحافظة في أي مجال وكذلك سيارات نقل الطوب الأبيض لمده 15 يومًا.

كما وجه المحافظ، الغرفة التجارية بالتعاون مع مديرية التموين في تنفيذ حملات رقابية يومية للتأكد من توافر السلع واستقرار الأسعار، مشددًا باتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة للمخالفين.

فيديو قد يعجبك: