إعلان

استغل أصحابها مواجهة كورونا.. 15 صورة ترصد إزالة تعديات على أملاك الدولة بنويبع

03:45 م الأحد 22 مارس 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء - رضا السيد:

شنت الوحدة المحلية لمدينة نويبع في محافظة جنوب سيناء، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية، حملات موسعة لإزالة التعديات على أملاك الدولة استكمالاً لأعمال تنفيذ الموجة الـ15 لإزالة التعديات على أملاك الدولة بالمحافظة، وأسفرت الحملات عن إزالة 35 حالة.

وقال علي الشحات رئيس مدينة نويبع، أن الحملات استمرت على مدار يومين منذ أمس السبت، لإزالة كافة التعديات على أملاك الدولة، لافتًا إلى أن بعض المواطنين استغلوا الظروف التي تمر بها البلاد للتصدي لفيروس كورونا، وأقاموا عششًا من البوص على مساحات كبيرة بمنطقة المالحة، والمنطقة الحرة.

وأضاف رئيس المدينة، أن حملات الإزالة نجحت أمس في التعامل مع 20 حالة للتعدي على أملاك الدولة بمنطقة المالحة، وأزالت العشش والحظائر التي أقامها المواطنون، إضافة إلى تطهير مجرى السيل من الحجارة والرمال تحسبًا لحدوث طوارئ.

وأوضح "الشحات"، أن الحملة تمكنت اليوم الأحد، من إزالة التعديات في المنطقة الحرة، والبالغ عددها 15 حالة، على مساحة تزيد عن 6500 متر مربع.

وأكد على أن حملات الإزالة مستمرة لاسترداد أراضي الدولة وفرض هيبة القانون، والقضاء على ظاهرة التعدي على أراضي الدولة بكافة أنواعها، وبجميع جهات ولايتها.

فيديو قد يعجبك: