إعلان

حقق 4 ملايين مشاهدة.. "طفل الجردل": "نفسي أبقى كينج زي منير" -فيديو

11:21 ص الأحد 22 مارس 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان – إيهاب عمران:

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أغنية جديدة للطفل عبد الله أحمد عبد الرازق، والمعروف بـ"عبد الله الكحلاوي" أو "طفل الجردل" عن فيروس "كورونا"، إذ حققت 118 ألف مشاركة وأكثر من 5 آلاف تعليق خلال 48 ساعة فقط.

يقول والد "عبد الله" إنه يدرس في الصف الثاني الإعدادي، وله 4 أشقاء، ورغم أنه مصاب بمرض "تأخر النمو" لم يمنعه المرض من الغناء وممارسة موهبته وسط أسرته وأطفال الجيران وبعض المهتمين من الكبار.

وأضاف: "جارنا كريم أبو فرغل، هو من اكتشف موهبة عبد الله ويقوم بنشر أغانيه على وسائل التواصل الاجتماعي، ما حقق لها شهرة كبيرة لم نكن نتوقعها".

ويقول الطفل عبد الله، أن موهبته الوحيدة هي الغناء، وأنه عند اجتماعه مع أصدقائه يؤدى لهم الأغاني المختلفة، لعدد من المطربين أبرزهم "محمد خليل، محمد منير، وحسن شاكوش".

وطالب بتطبيق الإجراءات الاحترازية ضد فيروس "كورونا"، وتنفيذ تعليمات الحكومة لتجنب الإصابة، واختتم حديثه قائلًا "نفسي أبقى نجم كبير زي الكينج محمد منير".

وأكد كريم أبو فرغل، مكتشف "عبد الله" وجاره، أنه صور أول فيديو لعبد الله على سبيل المزاح، لكنه فوجئ بالتفاعل معه بهذه الطريقة على مواقع التواصل.

وأضاف أنه سعيد بنجاح أغنيات عبد الله ويتمنى له الاستمرار بنفس الروح والإصرار.

واشتهر عبد الله أحمد عبد الرازق، الشهير بـ"عبد الله الكلحاوى" ابن قرية كلح الجبل مركز إدفو بأسوان، بمقطع فيديو يغني فيه "بنت الجيران" ممسكًا بيده "الجردل".

فيديو قد يعجبك: