إعلان

بالكمامة الطبية.. وكيل "تضامن دمياط" في منزل الأم المثالية على مستوى الجمهورية

09:18 م السبت 21 مارس 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط - محمد إبراهيم:

زار حسام عبد الغفار، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بدمياط، الأم المثالية على مستوى الجمهورية، أمينة راشد رحمة، في منزلها، اليوم السبت، بحضور عزة أبو المعاطي، مدير عام إدارة الأسرة والطفولة، ليقدم التهنئة لها بالفوز باللقب بعد منافسة مع 32 من المرشحات في جميع المحافظات.

وارتدى وكيل الوزارة الكمامة الطبية، مشيدًا بالتزام الأسر في دمياط بالتواجد في المنزل واتباع الإجراءات الوقائية لمواجهة فيروس "كورونا"، موضحًا أنه من المقرر أن تشهد الدكتورة نيفين القباج، وزير التضامن الاجتماعي حفل تكريم الأم المثالية.

وقالت الأم المثالية على مستوى الجمهورية، في تصريح لـ"مصراوي"، إن زوجها توفي في العام 1987 وكان يعمل طبيبًا وترك لها 3 بنات، أكبرهن كانت ستلتحق بالصف الأول الابتدائي بعدها بأيام، مشيرة إلى أن ابنتها الصغيرة في هذا التوقيت لم تأت إلى الدنيا بعد.

وأضافت أمينة رحمة، "كنت صغيرة في السن، فأنا مواليد 1948، بنتي كانت في بطني، وبدأت مشوار الكفاح في لحظة وفاة زوجي، وقابلت صعوبات كتير وعقبات ربنا اللي بيسهلها، لحد ما بناتي اتخرجوا في الكليات".

"أمينة" كانت تعمل مديرة للتمريض في المستشفى التخصصي قبل عشرات السنين، وحين رحل شريك حياتها قررت أن تنجح في الابتلاء الصعب، تضيف "ابنتي الكبيرة تخرجت من كلية العلوم وحصلت على دراسات عليا في البيئة، والاتنين التانيين اتخرجوا في كلية الهندسة".

فيديو قد يعجبك: