إعلان

بينها الاتحاد وسموحة.. 4 أندية تغلق أبوابها في الإسكندرية للوقاية من كورونا

11:19 م الجمعة 20 مارس 2020

نادى الاتحاد السكندري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية– محمد البدري:

قررت إدارات 4 أندية رياضية بالإسكندرية، اليوم الجمعة تعليق أنشطتها وغلق أبوابها أمام الأعضاء، حتى نهاية مارس الجاري، في إطار تطبيق الإجراءات الوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد (COVID-19) .

وأصدر نادي الاتحاد السكندري، بيانًا أعلن فيه غلق مقر النادي بمنطقة الشاطبي وفرع النادي بمنطقة سموحة، اعتبارًا من غد السبت وحتى نهاية شهر مارس الجاري، للحفاظ على سلامة الأعضاء والعاملين والتزامًا من النادي بمسؤولياته تجاه المجتمع.

وأعلن المهندس محمد فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، قرار غلق أبواب النادي بدءًا من غد السبت وحتى ٣٠ مارس للأعضاء، لافتًا إلى أن الإدارة سوف تستمر في العمل بصورة رمزية بما يضمن نظافة النادي وصيانته وتقديم الخدمات العاجلة والحيوية لمن يرغب في ذلك.

من ناحيته قرر مجلس إدارة نادي أصحاب الجياد بالإسكندرية، غلق أبواب النادي تماماً ابتداًء من ٢١ مارس الجاري إلى نهاية الشهر، وحتى إشعار آخر مع تواجد بعض من أفراد الأمن والعاملين بالنادي، لإداء مهام عملهم من تعقيم يومي لجميع مرافق النادي.

وفي بيان مماثل أعلن نادي سبورتنج غلق أبوابه بشكل كامل بدءًا من الأحد المقبل وحتى نهاية مارس الجاري لحين إشعار آخر، ووصفت الإدارة القرار بأنه يأتي للحد من الاختلاط.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان