إعلان

بسطو مسلح على محطة وقود.. حبس 4 متهمين والتحفظ على الأحراز في الدقهلية

03:17 م الجمعة 20 مارس 2020

محطة وقود - ارشيفية

الدقهلية - رامي محمود:

أمرت نيابة مركز ميت غمر بمحافظة الدقهلية، تحت إشراف المستشار علاء السعدني، المحامي العام لنيابات جنوب المنصورة، حبس 4 أشخاص من أسرة واحدة كونوا عصابة للسطو المسلح، وذلك على خلفية اتهامهم بالسطو على محطة وقود على طريق ميت غمر بنها.

أحداث الواقعة بدأت بتلقي اللواء فاضل عمار، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء سيد سلطان، مدير المباحث الجنائية، يفيد ورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة من "محمد عبد المطلب السيد، ونبيل شفيق ميخائيل"، عاملان بمحطة وقود على طريق "ميت غمر / بنها" يفيد بأنهما أثناء قيامهما بأعمالهما فوجئا بدخول سيارة ملاكي فضية اللون، بدون لوحات معدنية، يستقلها ثلاثة أشخاص ونزلوا وأطلق أحدهم عدة أعيرة نارية في الهواء، بينما توجه آخر إلى مكتب التحصيل في المحطة واستولى على مبلغ 15 ألف جنيه، وفروا هاربين.

جرى تشكيل فريق بحث من ضباط إدارة البحث الجنائي وضباط مباحث قسم شرطة ميت غمر وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة 4 أشخاص من أسرة واحدة، كونوا فيما بينهم عصابة للسطو لمسلح.

وتبين من التحريات الأولية أن المتهمين هم "عباس. م. ح"، والسابق اتهامه في قضيتي سلاح بدون ترخيص ومشاجرة، وشقيقه "هاني"، وابن شقيقتهما "باسم. ن. ر"، وشقيقه "ياسر" وجميعهم يقيمون في بندر ميت غمر وأنهم استخدموا السيارة رقم "د ف هـ 6148" ملاكي قيادة الثاني وملك صهر الأول "حسن. ح. س" وأن مالك السيارة لم يكن على علم باستخدامها في الواقعة.

بتقنين الاجراءات واستئذان النيابة، جرى ضبط المتهمين وبحيازة الأول بندقية آلية وخزين بداخلها 18 طلقة وبحيازة الثاني فرد خرطوش وطلقة من العيار ذاته، وبحيازة الرابع سلاح أبيض "سنجة" وضبط السيارة المستخدمة في الواقعة.

بمواجهة المتهمين اعترفوا بارتكاب الواقعة بتحريض من الأول لمروره بضائقه مالية، وضبط بحيازتهم مبلغ مالي قدره 5500 جنيه من حصيلة المسروقات، وأشاروا إلى أنهم تصرفوا في باقي المبلغ.

بالعرض على النيابة قررت حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات وعرض الأحراز على قسم الأدلة الجنائية لفحصها والتحفظ على المبلغ المضبوط في خزينة المحكمة وانتداب المهندس الفني لفحص السيارة واستمرار التحفظ عليها.

فيديو قد يعجبك: