إعلان

رغم الازدحام على المواقف.. محافظ البحر الأحمر: لا مغادرة للعاملين بالسياحة قبل المدة المقررة - صور

11:51 ص الخميس 19 مارس 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عبد الرحمن القرشي:

أكد اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر، أن هناك إجراءات مشددة جرى اتخاذها، لمنع مغادرة العاملين بالقطاع السياحي، أرض المحافظة، قبل 14 يومًا.

وشدد المحافظ في بيان صادر عنه، أنه الكمائن الأمنية تلقت تعليمات منذ 72 ساعة، بعدم السماح للشباب المغتربين العاملين بالقطاع السياحي بالمغادرة، وذلك في إطار الإجراءات الاحترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا.

وأشار مصدر أمني لـ"مصراوي" إلى أن مجمع مواقف الوجه القبلي بمدينة الغردقة، شهد تجمعات من قبل عدد من الشباب طلبا للمغادرة، إلى أنه جرى السيطرة ومنع الشباب من السفر بمعرفة شرطة السياحة والآثار.

كان اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر أصدر قرارًا الإثنين الماضي بعدم مغادرة العاملين بالقطاع السياحي مقار عملهم قبل الفحص الكامل، وإلزامهم بعدم المغادرة خلال فترة 14 يومًا، والتأكد من عدم إصابتهم بفيروس كورونا المستجد، وذلك ضمن خطة الحكومة لمواجهة الفيروس ومنع انتشاره.

ونص القرار الذي أصدرته المحافظة، يوم الثلاثاء الماضي، على تعقيم المنتجعات والفنادق السياحية، وعدم مغادرة العاملين بالفنادق لمدة 14 يومًا، وإلزام الفنادق السياحية بالمتابعة الدورية للعاملين بها، وعدم استقبال وفود سياحية.

فيديو قد يعجبك: