إعلان

محافظ القليوبية يتفقد أعمال تطوير مجزر شبرا الخيمة

07:16 م الإثنين 16 مارس 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

تفقد محافظ القليوبية اللواء عبد الحميد الهجان، اليوم الإثنين، أعمال تطوير ورفع كفاءة مجزر مدينة شبرا الخيمة، بتكلفة 21 مليون جنيه.

يشرف على التطوير جهاز تعمير القاهرة الكبرى، ويقع المجزر على مساحة 2850 متر2، ويخدم أهالي مدينة شبرا الخيمة، ويستوعب أكثر من 100 رأس يوميًا، وسيتم الانتهاء من أعمال التطوير خلال أربعة أشهر، ويتكون المجزر من 3 عنابر للذبح وثلاجة وخزان للمياه وخزان للصرف.

وأوضح المحافظ، خلال تفقده المجزر، أن الهدف من أعمال التطوير هو الحفاظ على صحة المواطن من خلال إنتاج لحوم صحية وآمنة، لا تتسبب في نقل الأمراض، وتوفير لحوم حمراء ذات جودة عالية بأسعار مخفضة طوال العام.

ووجه المحافظ الشركة المنفذة بالإلتزام بالمواعيد المحددة لتسليم المجزر من خلال مضاعفة ساعات العمل بالموقع، والالتزام بالمواصفات القياسية والأكواد المحددة طبقًا للاشتراطات المحددة هندسيًا وقانونيًا.

رافق المحافظ في الجولة الدكتور صلاح حسب الله عضو مجلس النواب، واللواء هشام عبد السلام مدير إدارة التنفيذ بجهاز تعمير القاهرة الكبرى، وأحمد الشيخ مدير عام الإشراف على التنفيذ بالجهاز، ونجوى العشيري رئيس حي غرب شبر الخيمة، وعدد من القيادات التنفيذية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان