إعلان

بالصور.. إقبال متوسط على انتخابات "المحامين" في الإسكندرية

02:03 م الأحد 15 مارس 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية– محمد البدري:

شهدت الساعات الأولى لانتخابات نقابة المحامين بالإسكندرية، اليوم الأحد، إقبالًا متوسطًا للتصويت على منصب النقيب العام، وعضوية المجلس، بواقع ٣ لمقاعد القطاع العام والإدارات القانونية، و٢٥ عن باقي المحاكم، وسط منافسة بين قائمتي النقيب الحالي سامح عاشور والمستشار رجائي عطية.

وخصصت نقابة المحامين بمحافظة الإسكندرية ٤٢ لجنة انتخابية جرى توزيعها بين مجمع المحاكم وغرف المحامين بالمحاكم المختلفة في المحافظة، ونادي النقابة الشاطئي بمنطقة جليم ومعهد المحاماة بوسط الإسكندرية، ومقرات نقابات المحامين الفرعية بشرق وغرب المحافظة.

ووزعت لجان الاقتراع بقطاع غرب الإسكندرية على دوائر الجمرك وبرج العرب واللبان كرموز، بجانب 3 لجان انتخابية بمنطقة الدخيلة، ولجنتين في دائرة العامرية ومينا البصل، أما عن مقرات شرق المحافظة فتشمل 6 لجان انتخابية بدائرة الرمل، ولجنتين في المنشية وسيدي جابر، و3 في دائرة العطارين وباب شرق ومحرم بك، و8 لجان في دائرة المنتزه .

ويخوض المنافسة على انتخابات المحامين 194 مرشحًا، بينهم 18 مرشحًا لمنصب النقيب ، 95 مرشحًا لعضوية مجلس النقابة عن استئناف القاهرة، 7 عن استئناف الإسكندرية، 4 عن استئناف بني سويف، 8 عن استئناف الإسماعيلية، 10 عن استئناف أسيوط و12 عن استئناف المنصورة، 9 عن استئناف قنا، 15 عن استئناف طنطا و 16 مرشحا للإدارات القانونية.

فيديو قد يعجبك: