إعلان

"الصيادلة" تنعى صيدلي قتله بلطجي بسبب "التامول" في الشرقية

05:21 م السبت 14 مارس 2020

نقابة الصيادلة

الشرقية– فاطمة الديب:

أصدرت نقابة الصيادلة بالشرقية، برئاسة الدكتور عصام أبو الفتوح عبدالقادر، نقيب صيادلة الشرقية، اليوم السبت، بيانًا نعت فيه مقتل الصيدلي محمود كامل عبدالرحمن عوض، متأثرًا بإصابته بطعنتين على يد "بلطجي"، داخل صيدليته بناحية "الحسينية" التابعة لدائرة قسم شرطة أول الزقازيق، لرفضه إعطائه أقراص مُخدرة.

وأشار البيان، إلى أن المتوفي شهيد وافته المنية إثر طعنات الغدر والخيانة لأحد البلطجية مُدمني المُخدرات، بينما كان يقوم بواجبه بكل أمانة وشرف، ولم يحنث بالقسم الذي أداه، ورفض صرف الدواء دون وصفة طبية.

كان اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ من مستشفى الزقازيق الجامعي، بوصول محمود كامل صيدلي، مُقيم بمدينة الزقازيق، مصاب بطعنتين بالبطن والصدر، وحالته العامة حرجة، وجرى نقله لوحدة العناية المركزة بالمستشفى، قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة بعد يومين على دخوله المستشفى.

وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة أحد الخارجين على القانون "بلطجي"، والذي حضر إلى الصيدلية مقر عمل المجني عليه، وطلب أقراص "التامول" المُخدر، وعندما رفض المجني عليه أخرج سلاحًا أبيض "مطواة" كانت بحوزته، وطعن المجني عليه في بطنه وصدره.

جرى ضبط المتهم والسلاح المُستخدم في الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة العامة قررت انتداب لجنة من الطب الشرعي لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة.

البيان (1)

فيديو قد يعجبك: