إعلان

محافظ أسيوط يناقش خطة تطوير "العبارات النهرية"

01:54 م السبت 14 مارس 2020

لقاء مدير مشروع العبارات النهرية بالمحافظ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط ـ محمود عجمي:

التقى اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، اليوم السبت، بمكتبه بالديوان العام، هشام صلاح مدير مشروع العبارات النهرية، لاستعراض الموقف الحالي للمشروع والإمكانات المتاحة وخطة تطوير المشروع لتعظيم الإيرادات وتنمية الموارد الذاتية للمحافظة.

يأتي ذلك ضمن خطة المحافظة لتطوير المشروعات والوحدات التابعة لها وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية وخطط التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030 .

واستعرض محافظ أسيوط – خلال اللقاء – خطة تطوير مشروع العبارات النهرية وتذليل العقبات لإصلاح أي أعطال فضلًا عن خطة تنمية الموارد، مشيرا إلى أن المشروع يتكون من 40 وحدة نهرية متنوعة منها 15 عبارة نهرية و25 أتوبيس نهري وقاطرة منهم 6 وحدات للنزهات النيلية، فضلًا عن قاطرة الوحدات التي تخدم معظم محافظات الصعيد في حالة حدوث شحوط أو عطل.

وأشار المحافظ، إلى تفعيل الرحلات النيلية للمؤسسات الأهلية وطلاب المدارس والجامعات والقطاعات التنفيذية بأسعار مخفضة، فضلًا عن دور وحدات المشروع في نقل المواطنين والبضائع والسيارات بين ضفتي النيل ببعض قرى ومراكز المحافظة تسهيلًا لهم.

ووجه محافظ أسيوط ، مدير مشروع العبارات النهرية ، بسرعة تنفيذ خطة تطوير المشروع ومراجعة إجراءات السلامة والصحة المهنية بجميع الوحدات حفاظًا على حياة المواطنين والعاملين بالمشروع، مشددا على الاهتمام بالصيانة الدورية لوحدات المشروع وتكثيف أعمال الفحص الشامل ومراجعة إجراءات الأمان المتبعة لكل وحدة قبل تحركها في المياه.

فيديو قد يعجبك: