إعلان

"ضحك في الحصة".. اتهام مدرس بتحطيم أسنان طالب وكسر فكه في الغربية

04:32 م الثلاثاء 10 مارس 2020

الطالب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية-مروة شاهين:

اتهم طالب بمدرسة الغريب الثانوية المشتركة بإدارة زفتى التعليمية، مدرس بتحطيم أسنانه والاعتداء عليه بالضرب، بسبب ضحك المجني عليه على تصرفات المدرس بالفصل.

من جانبه أصدر ناصر حسن، وكيل التربية والتعليم بمحافظة الغربية، قرارًا بفتح تحقيق عاجل في اعتداء "أ.م.س" مدرس، على الطالب محمود حجازي.

وقال خالد حجازي، ولي أمر الطالب، أنه توجه صحبة ابنه إلى الإدارة التعليمية بزفتى، وقدم شكوى حملت رقم ١٩١ لعام ٢٠٢٠، وحرر محضر رقم ٤٤ إداري بمركز الشرطة، متهمُا المدرس بالاعتداء على نجله، وكسر فكه وأحد ضروسه، وتحطيم دعامة بوجهه يرتديها لضبط الفكين.

وقال الطالب في المحضر، إن المدرس كان يشرح درسًا على السبورة الذكية، ولم يتمكن من تشغيلها حتى نهاية الحصة، والفصل به قرابة 30 طالبًا وطالبة، وجميعهم ضحكوا على الموقف، كون المدرس ظل يدور حول السبورة ويتحدث بعبارات مُضحكة، وفجأة نظر إلي وقال لي: "اطلع برة انت قليل الأدب" واستكمل: "سألته لماذا أنا الفصل كله ضحك، فسبني وضربني بالبوكس في وجهي ودفعني خارج الفصل".

وقال الطالب خلال التحقيقات " طرقت الباب وسألت المدرس لماذا تضربني وتطردني والجميع ضحك، وسأذهب لأشتكي لمدير المدرسة، فرد المدرس، ولماذا الذهاب للمدير سأعلمك الأدب بنفسي وأكمل ضربي بـ"البوكس" في وجهي أكتر من خمس أو ست مرات.

وأكمل الطالب: "عندما توجهت للمدير والدم يسيل من فمي ووجهي متورم، قال لي حقك عليا أصله مضغوط، ولم يحرك ساكنًا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان