إعلان

ذبحه لسرقة 15 ألف جنيه.. النيابة تقرر حبس المتهم بقتل عمه في الشرقية

12:28 م الثلاثاء 10 مارس 2020

المجني عليه

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية– فاطمة الديب:

قررت نيابة أبو حماد، بإشراف المستشار أحمد التهامي، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، اليوم الثلاثاء، حبس عامل، 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بذبح عمه وسرقة 15 ألف جنيه من منزله بقرية "منشأة العباسة" التابعة لدائرة المركز.

كان اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ بالعثور على "صبحي.ف.ع" 70 عامًا، موظف على المعاش، مقتولًا داخل مسكنه بقرية "منشأة العباسة" التابعة لدائرة مركز شرطة أبو حماد.

وتبين العثور على جثة المجني عليه بها جرح ذبحي في الرقبة من الخلف، وعدة طعنات بأنحاء متفرقة بالجسد، وأنه يُقيم بمفرده داخل مسكن.

وكشفت التحريات، أن وراء ارتكاب الواقعة نجل شقيق المجني عليه، عامل، مُقيم بناحية "المناصرة" التابعة لدائرة مركز شرطة مشتول السوق، وبضبطه ومواجهته أقر بالتسلل إلى منزل عمه بقصد سرقته، إلا أن عمه شعر به، فما كان منه إلا أن استل سلاحًا أبيض "سكين" من مطبخ المنزل، وقتله واستولى على هاتفه المحمول و15 ألف جنيه.

جرى ضبط المسروقات بإرشاد المتهم، وضبط 14 ألف و800 جنيه من إجمالي المبلغ المسروق، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبس المتهم على ذمة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: