إعلان

بالصور- إحالة أوراق المتهمين بقتل زوجين في الفيوم للمفتي

05:48 م الأحد 01 مارس 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم – حسين فتحي:

أحالت محكمة الجنايات وأمن الدولة العليا "دائرة الإرهاب" المتهمين بقتل زوجين داخل شقتهما في مساكن الشيخ حسن في حي جنوب، إلى فضيلة المفتي لأخذ الرأي الشرعي في إعدامهم.

صدر القرار برئاسة المستشار ياسر محرم درويش رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين حسن إسماعيل ومحمد ثروت وأمانة سر محمد عبد اللطيف.

وتعود أحداث القضية إلى شهر سبتمبر من العام الماضي عندما تلقى مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العقيد محمد حافظ الحنبولي نائب مأمور قسم شرطة الفيوم ثان، بالعثور على جثة "فرحات أحمد يوسف" 76 سنة، على المعاش، وزوجته "نور الهدى عبد الغني" 67 سنة، ربة منزل، مذبوحين داخل شقتهما في مساكن حي جنوب بمدينة الفيوم.

وتبين من تحريات الرائد محمد دعبس رئيس مباحث قسم الفيوم ثان، أن الزوجين يقيمان بمفردهما داخل شقتهما في مساكن حي جنوب، وأنهما لم ينجبا.

وأوضحت التحريات أن الزوجة تقوم بتحصيل مبالغ مالية بنظام "الجمعية" بمبالغ كبيرة شهريًا، بالإضافة إلى ممارسة نشاط التجارة في الأجهزة الكهربائية بنظام القسط الشهري.

وأشارت التحريات إلى أن المتهمين، "ياسر. ب"، و"ربيع. م"، وشقيقه "أحمد" و"حسن. س"، طرقوا باب الشقة وعندما فتحت لهما الزوجة الباب اقتحموا الشقة وذبحوا المجني عليهما وقطعوا يد الزوجة لسرقة مشغولاتها الذهبية.

فيديو قد يعجبك: