إعلان

في أول ظهور له بعد واقعة "الطبنجة".. العميد يقبل رأس أستاذ تجارة الإسكندرية-صور

05:54 م السبت 08 فبراير 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

عاد الدكتور محمود رجب، أستاذ المالية العامة بكلية التجارة جامعة الإسكندرية، لممارسة مهام عمله في أول يوم دراسي بالفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي "2019 / 2020"، وذلك وسط ترحيب الطلاب.

وتعد مشاركة "رجب" هي أول ظهور له بعدما اعتدى عليه الطالب "محمد. م. أ" بالفرقة الثانية بكلية التجارة، الخميس الماضي، بالضرب بـ"طبنجة" داخل مكتبه، ما أدى لإصابته بجروح وجرى نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وزار الدكتور السيد الصيفي، عميد كلية التجارة، الدكتور محمود رجب أثناء إلقاءه محاضرته، وقام بتقبيل رأسه في حضور الدكتور سعيد عبد العزيز، عميد الكلية الأسبق وأستاذ المالية العامة، قائلا: "هكذا هو الأستاذ الجامعي.. عطاء بلا حدود".

وأدان مجلس جامعة الإسكندرية، في جلسة طارئة، واقعة اعتداء طالب على أستاذه بكلية التجارة، مؤكدًا أن الحادث حالة فردية شاذة وطلاب الجامعة لا يزالون بخير.

وأصدر الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي، قرارًا بتوقيع أقصى العقوبات التأديبية ضد الطالب والتي تصل إلى الفصل النهائي من الجامعة وتبليغ قرار الفصل إلى الجامعات الأخرى، بما يترتب عليه من عدم صلاحية قيد الطالب بأي جامعة أو معهد آخر.

فيديو قد يعجبك: