إعلان

نقيب صيادين البرلس يكشف الحالة الصحية للمصابين في انفجار مركب بالبحر الأحمر

03:51 م الجمعة 07 فبراير 2020

محمد شرابي نقيب الصيادين بمركز البرلس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

أكد محمد شرابي، نقيب الصيادين بمركز البرلس في كفر الشيخ، اليوم الجمعة، خروج مصابين اثنين من بين ضحايا انفجار المركب السعودي في البحر الأحمر، من مستشفى العميس، في منطقة جازان السعودية، بعد الاطمئنان على حالتهما الصحية، بينما يتلقى المصاب الثالث، ميكانيكي المركب، علاجه في المستشفى ذاته، نظرًا لوجود حروق في وجهه.

وقال نقيب الصيادين في مركز البرلس، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، إن النقابة تناشد القيادة السياسية في مصر، بسرعة التدخل من أجل عودة جثامين 3 صيادين من ضحايا الحادث، إلى مسقط رأسهم قرية الوهابية التابعة لمركز البرلس، لدفنهم بمقابر أسرهم.

يشار إلى أن مركب صيد سعودي يعمل عليه 6 مصريين انفجر في المنطقة الحدودية بين اليمن والسعودية، ما أسفر عن مصرع: "سعد بسيوني وهيب، 26 سنة، وعبد الحكيم عبد الحكيم وهيب، 28 سنة، وصابر عزت قدرة، 55 سنة، ويقيمون بمركز البرلس، وإصابة "عادل حربي دعدور، ميكانيكي المركب، بجروح قطعية بالرأس، وحروق بالوجه، وشقيقه "شادي"، بكسر في الكتف، ويقيمان بمحافظة دمياط، وفوزي الديباني، مصابًا في العمود الفقري، ويقيم بمركز البرلس.

كان تحالف دعم الشرعية في اليمن، أعلن استجابة قوات التحالف البحرية، فجر الأربعاء الماضي، لبلاغ عن غرق أحد قوارب الصيد بالمياه الدولية بالبحر الأحمر، نتيجة انفجار لغم بحري، قتل فيه ثلاثة صيادين مصريين بحسب وكالة الأنباء السعودية (واس).

وقال العقيد الركن تركي المالكي، المتحدث باسم التحالف، في البيان الصحفي الذي صدر فجر الجمعة، إن "6 صيادين مصريين كانوا على متن قارب الصيد، وجرى إنقاذ ثلاثة منهم فيما استشهد ثلاثة آخرين نتيجة انفجار اللغم البحري".

فيديو قد يعجبك: