إعلان

نقيب الصيادين بالبرلس يعلن أسماء ضحايا انفجار مركب في البحر الأحمر

01:48 م الجمعة 07 فبراير 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

أعلن محمد شرابي، نقيب الصيادين بمركز البرلس في كفر الشيخ، اليوم الجمعة، أسماء ضحايا حادث انفجار المركب السعودي خلال عملهم على متن المركب في مياه البحر الأحمر، بينهم 3 متوفين، و3 مصابين.

وقال نقيب الصيادين، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، إن المتوفين من أبناء مركز البرلس، هم: سعد بسيوني وهيب، 26 سنة، وعبدالحكيم عبدالحكيم وهيب، 28 سنة، وصابر عزت قدرة، 55 سنة، أما المصابون فهم: عادل حربي دعدور، ميكانيكي المركب، وشقيقه شادي، من محافظة دمياط، وفوزي الديباني، من مركز البرلس.

وأضاف "شرابي" أن الضحايا صيادون مصريون يعملون على مركب في السعودية، وتبين أنه أثناء عملهم في المياه الدولية بين حدود السعودية واليمن، انفجر لغم بحري في المركب.

وناشد نقيب الصيادين في مركز البرلس بكفر الشيخ، اليوم الجمعة، الخارجية المصرية، بالتدخل لدى السلطات السعودية، بشأن شحن جثامين الصيادين إلى مسقط رأسهم بالبرلس لدفنهم في مقابر أسرهم.

وكان تحالف دعم الشرعية في اليمن، أعلن استجابة قوات التحالف البحرية، فجر الأربعاء لبلاغ عن غرق أحد قوارب الصيد بالمياه الدولية بالبحر الأحمر، نتيجة انفجار لغم بحري، قُتل فيه 3 صيادين مصريين بحسب وكالة الأنباء السعودية (واس).

وقال العقيد الركن تركي المالكي، المتحدث باسم التحالف، في البيان الصحفي الذي صدر فجر الجمعة، إن "ستة صيادين مصريين كانوا على متن قارب الصيد، وجرى إنقاذ ثلاثة منهم فيما استشهد ثلاثة آخرين نتيجة انفجار اللغم البحري".

فيديو قد يعجبك: