إعلان

بالصور- المتهم بقتل زوجته وأطفاله أمام المحكمة بالفيوم: "عايز حق مراتي وولادي"

08:43 م الخميس 06 فبراير 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم – حسين فتحي:

قررت محكمة الجنايات، أمن الدولة العليا "دائرة الارهاب، رفع جلسة محكمة "خالد فرجاني" المتهم بقتل زوجته وأبناءه الأربعة داخل شقته في منطقة المسلة بالفيوم في شهر يوليو الماضي.

جاء قرار المحكمة، "، برئاسة درويش ياسر محرم رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين، حسن إسماعيل ومحمد ثروت، بحضور فريد شوقي وكيل أول نيابة بندر الفيوم، وأمانة سر محمد عبد اللطيف البرعي، بسبب انفعال المتهم، وعدم انصياعه لتعليمات هيئة المحكمة.

كانت هيئة المحكمة، أمرت بإخراج المتهم من القفص، واستمعت لأقواله داخل القاعة، والتي نفى خلالها، تهمة القتل عن نفسه، وألصقها بـ"آخرين" لم يستطع ذكرهم.

وتابع المتهم أنه لم يكن بوعيه يوم ارتكاب الواقعة، وأنه يريد حق أولاده وزوجته، قائلًا "عايز حق مراتي وولادي"، ورد عليه رئيس المحكمة بأنه "سيمنحه الحق في اتهام من يريد في محضر جديد أمام النيابة العامة".

أحداث الواقعة تعود إلى يوم 14 من شهر يوليو من العام الماضي، عندما تلقى اللواء خالد شلبي مدير أمن الفيوم حينها، إخطارًا من المقدم إسلام لطيف نائب مأمور قسم الفيوم أول، بمقتل "كريمة. م" 35 سنة ربة منزل، وأطفالها "أنس 13 سنة، آية 8 سنوات، منة 4 سنوات، ووجهت النيابة العامة بالفيوم للمتهم تهمة قتل زوجته وأبناءه بسلاح أبيض، خلال استغراقهم في النوم.

فيديو قد يعجبك: