إعلان

تجديد حبس 7 متهمين في وفاة عامل تدخل لفض مشاجرة بين ابنة عمه وزوجها بالشرقية

03:15 م الإثنين 03 فبراير 2020

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب:

قرر قاضي المعارضات بمحكمة الحسينية الجزئية، بالشرقية، اليوم الاثنين، تجديد حبس 7 أشخاص لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات؛ لتورطهم في المشاجرة التي تسببت في وفاة عامل زراعي تدخل لفض مشاجرة بين ابنة عمه وزوجها في قرية "خالد ابن الوليد"، التابعة لدائرة مركز شرطة منشأة أبو عمر.

كان اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد ورود بلاغ من مستشفى "منشأة أبو عمر" المركزي، بوصول "إبراهيم. ح. م" 35 سنة، عامل زراعي، مُقيم بقرية "خالد ابن الوليد" التابعة لدائرة مركز شرطة منشأة أبو عمر، جثة هامدة، وانتقلت قوات الأمن لمكان البلاغ.

بسؤال أفرد أسرة المجني عليه، اتهموا 3 أشخاص من عائلة زوج ابنة عمه بالتسبب في وفاته، فيما تبين من التحريات الأولية نشوب مشادة كلامية بين ابنة عم المتوفي وزوجها، قبل أن يتطور الأمر إلى مشاجرة بين الزوجين وتدخل أقارب الطرفين في المشاجرة، فيما سقط المتوفي مغشيًا عليه وفارق الحياة، فيما تم ضبط 7 أشخاص من الطرفين.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة العامة قررت انتداب لجنة من الطب الشرعي لمناظرة الجثة وتحديد سبب الوفاة، في ظل عدم وجود إصابات ظاهرية بالجثة.

فيديو قد يعجبك: