إعلان

خرج عن القضبان الساعة 5 ونصف.. تفاصيل انقلاب قطار مطروح - (فيديو وصور)

08:43 م الخميس 27 فبراير 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد البدري وأشرف سويلم ومحمد عامر:

تابع اللواء خالد شعيب محافظ مطروح حادث انقلاب جرار و3 عربات في قطار ركاب "الإسكندرية – مطروح" مساء اليوم الخميس، والذي أسفر عن إصابة 36 شخصًا.

وأكد أن الحادث وقع في الساعة الخامسة والنصف بعد عصر اليوم الخميس، في المنطقة الواقعة بين "الضبعة" و"سيدي عبد الرحمن" التابعة لمدينة العلمين، حينما انزلق جرار القطار عن القضبان ما أدى إلى انقلابه و3 عربات، وأسفر الحادث عن إصابة 36 شخصًا جرى نقلهم إلى المستشفيات لتلقي العلاج.

وأضاف أن الأطقم الطبية في المستشفيات كانت متواجدة على أهبة الاستعداد لتقديم الإسعافات والرعاية الطبية اللازمة للمصابين، لافتًا إلى المتابعة المستمرة من غرفة عمليات المحافظة ومديرية الصحة لمستجدات الحادث أولا بأول.

وأعلنت مديرية الصحة في مرسى مطروح، مساء اليوم الخميس، ارتفاع عدد المصابين في الحادث إلى 36 مصابًا، جرى نقلهم عبر 10 سيارات إسعاف لتلقي العلاج اللازم.

وذكر بيان صادر عن مديرية الصحة مساء اليوم الخميس، أنه جرى نقل الحالات المصابة إلى ٣ مستشفيات بواقع: 6 مصابين في مستشفى الحمام، و10 في مستشفى العلمين، و20 مصابًا في مستشفى الضبعة.

أكد البيان أنه جرى تقديم الإسعافات اللازمة للمصابين، لافتًا إلى أن جميع الحالات مستقرة.

وفي السياق أكد شهود عيان أن أهالي المنطقة هرعوا إلى إخراج المصابين من العربات فور انقلاب القطار، وحتى وصول سيارات الإسعاف والأجهزة المعنية، ما ساهم بشكل كبير في الحيلولة دون وقوع ضحايا بين المصابين.

فيديو قد يعجبك: