بالفيديو- لحظة انهيار شرفة عقار بـ"عروسين" في الإسكندرية

06:19 م الخميس 27 فبراير 2020
بالفيديو- لحظة انهيار شرفة عقار بـ"عروسين" في الإسكندرية

انهيار شرفة عقار بعريس وعروسه في الإسكندرية

الإسكندرية – محمد عامر:

تداول نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" مقطع فيديو يظهر لحظة انهيار شرفة عقار بـ"عروسين"، أمس، في منطقة ميامي شرقي الإسكندرية.

ويظهر في مقطع الفيديو الذي التقطته كاميرا مراقبة، سقوط أجزاء من شرفة العقار على سيارتين ما أدى لتحطمهما ونجاة أحد المارة بالشارع.

كان قسم شرطة أول المنتزه تلقى بلاغًا يفيد سقوط شرفة عقار في شارع 52 متفرع من شارع أمين خيرت الغندور بمنطقة ميامي، وانتقل ضباط القسم رفقة سيارة الإسعاف إلى موقع البلاغ.

وتبين من الفحص أن العقار بناء حديث مكون من 6 طوابق، وسقوط شرفة الطابق الخامس علوي، ما أسفر عن إصابة رجل وزوجته وتحطم سيارتين إحداهما "ملاكي" والأخرى "نقل" تصادف تواجدهما أسفل العقار.

وقال شهود عيان، إن المصابين "عريس وعروسه" لم يمر على زفافهما سوى أيام قليلة، وانهارت بهما الشرفة أثناء وقوفها بها لتسقط بهما في الطابق الرابع.

ومن جانبه، قال حمدي عبدالعليم شامة، رئيس حي المنتزه أول، إنه جرى نقل المصابين لمستشفى شرق المدينة، ووضع الحواجز الحديدية حول العقار حفاظًا على حياة المارة.

وأضاف رئيس حي المنتزه أول، أنه جرى فحص العقار من خلال لجنة المنشآت الآيلة للسقوط لاتخاذ القرار اللازم بشأنه، مشيرًا إلى أن المصابين إصاباتهم طفيفة.

تحرر المحضر اللازم حول الواقعة في قسم شرطة أول المنتزه، وجار العرض على النيابة العامة للتحقيق.

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 1173

    عدد المصابين

  • 247

    عدد المتعافين

  • 78

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 1267631

    عدد المصابين

  • 261134

    عدد المتعافين

  • 69304

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان