إعلان

بالفيديو- لحظة انهيار شرفة عقار بـ"عروسين" في الإسكندرية

06:19 م الخميس 27 فبراير 2020

انهيار شرفة عقار بعريس وعروسه في الإسكندرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

تداول نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" مقطع فيديو يظهر لحظة انهيار شرفة عقار بـ"عروسين"، أمس، في منطقة ميامي شرقي الإسكندرية.

ويظهر في مقطع الفيديو الذي التقطته كاميرا مراقبة، سقوط أجزاء من شرفة العقار على سيارتين ما أدى لتحطمهما ونجاة أحد المارة بالشارع.

كان قسم شرطة أول المنتزه تلقى بلاغًا يفيد سقوط شرفة عقار في شارع 52 متفرع من شارع أمين خيرت الغندور بمنطقة ميامي، وانتقل ضباط القسم رفقة سيارة الإسعاف إلى موقع البلاغ.

وتبين من الفحص أن العقار بناء حديث مكون من 6 طوابق، وسقوط شرفة الطابق الخامس علوي، ما أسفر عن إصابة رجل وزوجته وتحطم سيارتين إحداهما "ملاكي" والأخرى "نقل" تصادف تواجدهما أسفل العقار.

وقال شهود عيان، إن المصابين "عريس وعروسه" لم يمر على زفافهما سوى أيام قليلة، وانهارت بهما الشرفة أثناء وقوفها بها لتسقط بهما في الطابق الرابع.

ومن جانبه، قال حمدي عبدالعليم شامة، رئيس حي المنتزه أول، إنه جرى نقل المصابين لمستشفى شرق المدينة، ووضع الحواجز الحديدية حول العقار حفاظًا على حياة المارة.

وأضاف رئيس حي المنتزه أول، أنه جرى فحص العقار من خلال لجنة المنشآت الآيلة للسقوط لاتخاذ القرار اللازم بشأنه، مشيرًا إلى أن المصابين إصاباتهم طفيفة.

تحرر المحضر اللازم حول الواقعة في قسم شرطة أول المنتزه، وجار العرض على النيابة العامة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك: