إعلان

رئيس الاتحاد الدولي للخماسي الحديث يزور الأكاديمية العربية بالإسكندرية- صور

02:13 م الخميس 27 فبراير 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية– محمد عامر:

زار كلاوس شورمان، رئيس الاتحاد الدولي للخماسي الحديث، اليوم الخميس، الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بمنطقة أبو قير في الإسكندرية.

والتقى "شورمان" الدكتور إسماعيل عبدالغفار، رئيس الأكاديمية، لبحث التعاون المشترك ومنها إمكانية استضافة بطولة العالم للشباب ٢٠٢٢.

وأشاد رئيس الاتحاد الدولي للخماسي الحديث بالإمكانات والخدمات الرياضية التي توفرها الأكاديمية من خلال بنية تحتية حديثة تتوافق مع أعلى وأرقى المعايير العالمية.

وأشار "شورمان" خلال اللقاء، إلى أنه زار مصر عشرات المرات، ويكن كل حب واحترام وتقدير لمصر وحضارتها وشعبها، قائلا: "أسعد دائما بزيارة مصر".

ومن جانبه، أكد عبدالغفار، حرص الأكاديمية العربية على دعم مختلف أنواع الرياضات التي تعزز التعارف والتلاقي الحضاري بين الشعوب، في إطار رياضي تنافسي.

ولفت رئيس الأكاديمية، إلى أن الأكاديمية لديها واحدة من أبطال العالم في الخماسي الحديث وهى آية مدني، التي حصلت على بطولة العالم في الخماسي الحديث للناشئين عامي 2006 و2008.

وحصلت "مدني" على لقب أصغر لاعبة خماسي حديث في العالم، وأول لاعبة خماسي حديث مصرية تصل إلى أولمبياد آثينا في تاريخ الألعاب الأوليمبية.

فيديو قد يعجبك: