إعلان

شاهده في أحضان أمه.. المؤبد لقاتل ابن شقيقه بكفر الشيخ

03:24 م الأربعاء 26 فبراير 2020

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

قضت محكمة جنايات كفرالشيخ "الدائرة الرابعة"، اليوم الأربعاء، حضوريًا، بمعاقبة سائق توك توك، بالسجن المؤبد، لاتهامه بتحريض شخصين، سبق الحكم عليهما، على قتل ابن شقيقه "شنقًا على شجرة"، عقب مشاهدة الطفل للمتهم في أحضان والدته، وتهديده إياه بإخبار والده.

صدر الحكم برئاسة المستشار شريف عرابين، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين محمد السيد عبده، وخالد رشاد، وسكرتارية عمرو جمال، وإبراهيم منصور، وذلك في أحداث القضية رقم 19112 لسنة 2014 جنايات مركز شرطة الحامول، والمقيدة برقم 943 لسنة 2014 كلي كفرالشيخ.

تفاصيل الواقعة بدأت في 28 سبتمبر 2013، بدائرة مركز شرطة الحامول، عندما ارتكب المتهم "ع.إ.ف.ا"، سائق توك توك، ويقيم بقرية الدعاء التابعة لمركز بلطيم، والصادر بحقه العقوبة بتحريض ومساعدة متهمين آخرين هم "محمد .أ"، مبيض محارة، و "محمد. م " تباع، على قتل ابن شقيقه الطفل "إبراهيم ع.إ.ف"، عمدًا مع سبق الإصرار، وعقدوا العزم على قتله.

وكشفت أوراق القضية توجه المتهمين الأول والثاني، إلى المكان المتواجد فيه الطفل المجني عليه، وعندما رأوه جثم المتهم الأول فوقه وكمم فمه، وربطوا عنقه بقطعة قماش، وعلقوا جسده على فرع شجرة، ما تسبب في مقتله.

وقضت ذات المحكمة مسبقًا بمعاقبة المتهم الأول مبيض المحارة بالإعدام شنقًا، في إحدى جلسات المحكمة في دورها بشهر إبريل 2019، ومعاقبة المتهم الثاني التباع بالسجن المؤبد.

فيديو قد يعجبك: